موقع بدر يهدف إلى خدمة بلدة بدر و هي إحدى المحافظات الموجودة في المدينة المنورّة، و تعتبر هذه المدينة من المُدن الغنية بالعديد من الشواهد و المعالم و القيم التاريخية و تحتوي على عدد كبير من الأراضي الزراعية و المعالم السياحية، و يذكر أن محافظة بدر قد شهدت غزوة بدر، و هي أول غزوة قام بها الرسول مُحمد صلي الله عليه وسلم في تاريخ الإسلام ، و قد إنتهت هذه الغزوة بالنصر إلى المُسلمين بشكل مهيب، و تضم هذه المدينة عدد من المقابر الخاصة بشهداء غزوة بدر ، و حالياً غالبية سكان محافظة بدر من قبيلة صُبح .

تبلغ مساحة محافظة بدر حوالي 8.226 كيلو متر مربع ، و تُمثل حوالي 5.5 بالمئة من مساحة السعودية . و تضم بدر حوالي 70000 نسمة. و مناخ بدر يُعتبر مناخاً إقليمياً، أي إنه شديد الحرارة في فصل الصيف بالإضافة إلى الرياح الموسمية الجافة و الحارة و التي يُطلق عليها محلياً ” السموم “. و جوها مُعتدل البرودة يصل إلى حد البارد القارص في الشتاء ، و تُعتبر الأمطار في بدر قليلة نسبياً و لكنها تزيد خلال ثلاثة أشهر هم يناير و ديسمبر و نوفمبر .

بالإضافة إلى ذلك يهتم موقعنا بالعديد من الموضوعات العامة الأخرى التي تخص أبناء محافظة بدر و أبناء الأمة العربية مثل أمور المجتمع و الأسرة و الطفل و الإسلام بالإضافة إلى الأمور التربوية كالتعليم و و كيفية تطوير الذات و تأهيل و تطوير الذات للحصول على الوظائف التي تتناسب مع الشاب، و أيضاً لم ننسى الأمور الترفيهية مثل الرياضة و الأناقة و الجمال و أكلات المطبخ المتنوعة .